![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص عنوان الدراسة قياس ودعم عمليات التعلم المنظم ذاتيا عند حل المشكلة فى بيئة تعلم ذكية متعددة الادوار تهدف هذه الدراسة الى البحث بشكل اعمق فى كيفية قياس ودعم عمليات التعلم المنظم عندما تتعدد ادوار التلاميذ ويتعاونوا من اجل بناء نماذج لحل مشكلات العلوم الصعبة فى بيئة تعلم ذكية مفتوحة النهاية وتتبنى الدراسة بيئة تعلم ذكية مفتوحة النهاية تعرف بأسم عقل بيتى وتتبنى اسلوبا للتعلم عن طريق النمذجة |