Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس ودعم عمليات التعلم المنظم ذاتيا عند حل المشكلة فى بيئة تعلم ذكية متعددة الادوار /
الناشر
كلية التربية ،
المؤلف
عمارة ،منى جميل محمد
هيئة الاعداد
باحث / منى جميل عمارة
مشرف / عادل السعيد البنا
مناقش / محمود فتحى عكاشة
مناقش / محمود عبدالحليم منسى
الموضوع
علم النفس التعلم
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
168 ص ،
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
الناشر
كلية التربية ،
تاريخ الإجازة
1/8/2018
مكان الإجازة
جامعة دمنهور - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 188

from 188

المستخلص

عنوان الدراسة قياس ودعم عمليات التعلم المنظم ذاتيا عند حل المشكلة فى بيئة تعلم ذكية متعددة الادوار تهدف هذه الدراسة الى البحث بشكل اعمق فى كيفية قياس ودعم عمليات التعلم المنظم عندما تتعدد ادوار التلاميذ ويتعاونوا من اجل بناء نماذج لحل مشكلات العلوم الصعبة فى بيئة تعلم ذكية مفتوحة النهاية وتتبنى الدراسة بيئة تعلم ذكية مفتوحة النهاية تعرف بأسم عقل بيتى وتتبنى اسلوبا للتعلم عن طريق النمذجة