Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تكنولوجيا الواقع الإفتراضى وأثرها على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
الهادى، حسام إبراهيم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / حسام إبراهيم محمد الهادى
مشرف / ماهر إسماعيل صبرى
مناقش / محسن حسيب السيد
مناقش / تامر جمال عرفه
الموضوع
التربيه البدنيه مناهج.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
200 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التربية الرياضية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 200

from 200

المستخلص

يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمى بإستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضى ومعرفة تاثيره على مستوى الأداء المهارى لمهارتى (75م عدو – الوثب الطويل) للعينة قيد البحث. مستوى التحصيل المعرفى الخاص بمهارتى (75م عدو – الوثب الطويل) للعينة قيد البحث . وقد أشارت أهم النتائج إلى أن البرنامج التعليمى المعتمد على إستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضى كان له أثر كبير على تحسين مستوى الأداء المهارى ومستوى التحصيل المعرفى للمسابقات قيد الدراسة وهى 75م عدو – الوثب الطويل وكان ذلك واضحا فى الفرق بين متوسطات القياسات القبلية والبعدية لعينة البحث الأساسية ولصالح القياسات البعدية وحجم الأثر الذى حققه البرنامج التعليمى على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى للمسابقات قيد البحث