الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلي تنمية المهارات اللغوية لدى بطيئي التعلم المدمجين برياض الأطفال من خلال المدخل البصري المكاني. واستخدم الأدوات التالية: 1.أدوات التشخيص:اختبار ستانفورد بينيه (الصورة الخامسة) وبطاقة ملاحظة سلوك الطفل بطيء التعلم. 2. قائمة المهارات اللغوية 3.أداة قياس فاعلية البرنامج: مقياس المهارات اللغوية. مادة المعالجة التجريبية: البرنامج القائم على المدخل البصري المكاني. وتوصل البحث إلي النتائج: البرنامج القائم على المدخل البصري المكاني له تأثير إيجابي كبير على تنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال بطيئي التعلم. التطبيقات العملية: يُساهم البحث في تنمية المهارات اللغوية لدى بطيئي التعلم المدمجين برياض الأطفال من خلال برنامج قائم على المدخل البصري المكاني. |