Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتًيا
لتنمية مهارات انتاج المقررات الالكترونية
لدى اخصائي تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
خضير، أحمد إبراهيم حسن إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / احمد ابراهيم حسن
مشرف / ابراهيم احمد غنيم
مناقش / احمد مهدي ابو الليل
مناقش / عبد العزيز طلبه
الموضوع
تكنولوجيا التعليم.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
271 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
20/7/2019
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 298

from 298

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذتيا لتنمية مهارات انتاج المقررات الالكترونية لدى اخصائي تكنولوجيا التعليم واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي وتمثلت مجموعة الدراسة من 30 اخصائي تكنولوجيا التعليم بمنطقة الاسماعيلية الازهرية وتم وضعهم في مجموعة تجريبية واحدة وتمثلت ادوات الدراسة (اختبار تحصيل معرفي - بطاقة ملاحظة الاداء المهاري - بطاقة تقييم جودة منتج نهائي) من اعداد الباحث وتم تطبيق ( الاختبار التحصيلي المعرفي - بطاقة ملاحظة الاداء المهاري)قبليا وبعدياوتطبيق (بطاقة تقييم جودة منتج نهائي) بعديا فقط واسفرت النتائج عن وجود فرق ذو دلالة احصائية عند مستوى دلالة α ≤ 0.05 بين متوسط درجات اخصائي تكنولوجيا التعليم (مجموعة الدراسة).