Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيات التسويق والاستفادة منها فى عمل خطة تسويقيه لملابس الاطفال /
المؤلف
ابو طالب، مروة رفعت حسن محمد.
هيئة الاعداد
باحث / مروة رفعت حسن محمد ابو طالب
مشرف / خالد محمود عبده الشيخ
مشرف / ايمان يسرى الميهى
مناقش / خالد محمود عبده الشيخ
الموضوع
االملابس
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
241 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية الفنون التطبيقية - الملابس الجاهزة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 239

from 239

المستخلص

يعرف التسويق بانه العمليه الاجتماعيه التى تهدف الى تحقيق اهداف المجتمع من خلال الموائمه بين المعروض غير المتجانس من السلع المقدمه بواسطه المنتجين وبين الطلب غير المتجانس على السلع من جانب المستهلكين .
ان التسويق هو عمليه الادارة المسئوله عن التعريف و التوقع وارضاء متطلبات العميل مع تحقيق ربح .
ويمكن تعرفيه ايضا بانه وظيفه فى الاعمال التى تعرف الاحتياجات والمتطلبات تقرر اى الاسواق المستهدفه التى يمكن لمنظومه الاعمال ان تخدمها بافضل شكل وتقرر المنتجات الملائمه والخدمات والبرامج التسويقيه التى تخدم هذة الاسواق .
فالتسويق مفهوم قائم على ان العميل له الاهميه القصوى ونجاح التسويق ياتى من خلال رؤيه كل جوانب العمل التجارى من خلال عيون المستهلكين على امل تحديد مطالبهم وامدادهم بما يحتاجونه بالطريقه التى يفضلونها .