Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي ونمط الاتصال(متزامن- غيرمتزامن) في بيئة التعلم
المنتشر علي تنمية مهارات تصميم صفحات الويب التعليمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
أحمد، عادل إسماعيل عبدالفتاح.
هيئة الاعداد
باحث / عادل إسماعيل عبدالفتاح أحمد
مشرف / صلاح محمد جمعة أبو زيد
مشرف / إيمان سعد عبد الحليم علي
مناقش / زينب محمد امين
الموضوع
qrmak
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
280 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
8/5/2020
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 280

from 280

المستخلص

ىدف ىذا البحث إلى تنمية ميارات تصميم صفحات الويب التعميمية لدى تالميذ المرحمة
اإلعدادية من خالل الكشف عن أثر التفاعل بين األسموب المعرفي ونمط االتصال )متزامن-
غيرمتزامن( في بيئة التعمم المنتشر ، واستخدم الباحث المنيج التجريبي والذى يقوم عمى تصميم
نمط االتصال بيئة التعمم المنتشر عمى تنمية ميارات تصميم صفحات الويب التعميمية لدى
تالميذ المرحمة اإلعدادية .
تكونت مجموعة البحث من )62
ً
( تمميذا ، من تالميذ الصف الثاني اإلعدادي بمدرسة ً وتمميذة
المشرك قبمي اإلعدادية إدارة يوسف الصديق التعميمية بمحافظة الفيوم ، تم اختيارىم بطريقة
، وتمثمت
ً
ً وتمميذة
عشوائية ، وتم تقسيميم إلى أربع مجموعات تجريبية قوام كل منيا )02 )تمميذا
أدوات البحث في اختبار تحصيمي ، بطاقة مالحظة .
و أسفرت النتائج التى توصل إلييا الباحث :
- فاعمية بيئة التعمم المنتشر القائمة عمى نمط االتصال المتزامن لتنمية ميارات تصميم صفحات
الويب لدى تالميذ المرحمة اإلعدادية .
الكممات المفتاحية :
نمط االتصال - التعمم المنتشر – األساليب المعرفية - صفحات الويب التعليمية.