Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج استرشادي قائم علي فلسفة شتاينر لتحسين بيئة تعلم الطفولة المبكرة /
المؤلف
حسن, هانم عطيه عطيه حسن.
هيئة الاعداد
باحث / هانم عطيه عطيه حسن
مشرف / محمد متولي قنديل
مناقش / زهير السعيد حجازي
مناقش / ايناس فاروق العشري
الموضوع
رياض الأطفال.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
144 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/3/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - رياض الأطفال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 166

from 166

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي نموذج استرشادي قائم علي فلسفة شتاينر لتحسين بيئة تعلم الطفولة المبكرة و ذلك من خلال التعرف علي رودلف شتاينر حياته و تكوينه و فلسفته التربوية المولد و النشأه و سنوات التكوين و الفهم الكلي للانسان عند شتاينر و مكونات الانسان عند شتاينر و مفهوم التربيه الكليه واهداف فلسفة شتاينر التربويه ومباديء فلسفة شتاينر التربويه وتطبيقات فلسفة شتاينر التربويه و تجربه شتاينر التربويه.