الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف :1- إيجاد طرق مختلفة ومبتكرة وتفاعلية لدمج المتلقى فى عملية التسويق للبراند لاضفاء الحيوية على البراند. 2- أهمية وضع دراسة المستهلك المستهدف كعنصر اساسى فى عملية الدعاية للمنتج. 3- تسليط الضوء على on ground-ambient advertising Direct marketing – activation بعد نجاحها فى الفترة الاخيرة فى مصر وتحقيق نتائج مبهرة. منهج البحث : المنهج الوصفى . نتائج البحث : 1- تبرز أهمية الحملات الاعلانية التفاعلية فى تقديم المعلومات للملتقى بأسلوب يثير اهتمامه، مما يزيد من انجذاب الملتقى للمنتج. 2- أن الحملة الاعلانية التفاعلية الناجحة هى التى تجمع بين البساطة والفاعلية لتلافى الصعوبات التى من الممكن ان يواجها المتلقى عند تعرضه للرسالة الإعلانية ،ولكى تناسب اكبر عدد من المتلقين ويستطيع أكبر عدد التفاعل معها. 3- حتمية تحديد منصة البراند من قيم وأهداف ووعود والشخصية التى ترغب بالظهور بها للمتلقين وتذكرها بها. |