Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
”دراسة بناء أحداث إعلانية تفاعلية مباشرة لإضفاء الحيوية على البراند”=
المؤلف
الأشقر، محمد عصام فوزى حسين .
هيئة الاعداد
باحث / محمد عصام فوزي حسين الأشقر
مشرف / سمر هاني السعيد أبو دنيا
مشرف / نجوى يحي العدوي
مشرف / نجوى يحي العدوي
الموضوع
الإعلانات- تصميم. الإعلان.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
أ-ل،I-vii،302 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 336

from 336

المستخلص

ومن الاهداف :1- إيجاد طرق مختلفة ومبتكرة وتفاعلية لدمج المتلقى فى عملية التسويق للبراند لاضفاء الحيوية على البراند.
2- أهمية وضع دراسة المستهلك المستهدف كعنصر اساسى فى عملية الدعاية للمنتج.
3- تسليط الضوء على on ground-ambient advertising Direct marketing – activation بعد نجاحها فى الفترة الاخيرة فى مصر وتحقيق نتائج مبهرة.
منهج البحث :
المنهج الوصفى .
نتائج البحث :
1- تبرز أهمية الحملات الاعلانية التفاعلية فى تقديم المعلومات للملتقى بأسلوب يثير اهتمامه، مما يزيد من انجذاب الملتقى للمنتج.
2- أن الحملة الاعلانية التفاعلية الناجحة هى التى تجمع بين البساطة والفاعلية لتلافى الصعوبات التى من الممكن ان يواجها المتلقى عند تعرضه للرسالة الإعلانية ،ولكى تناسب اكبر عدد من المتلقين ويستطيع أكبر عدد التفاعل معها.
3- حتمية تحديد منصة البراند من قيم وأهداف ووعود والشخصية التى ترغب بالظهور بها للمتلقين وتذكرها بها.