Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء لتحسين الفهم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
عواض, رانيا عصمت عبده سليمان.
هيئة الاعداد
باحث / رانيا عصمت عبده سليمان عواض
مشرف / نبيل عبدالواحد فضل
مناقش / هناء عبدالعزيز عيسي
مناقش / فاطمة مصطفي رزق
الموضوع
العلوم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
596 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
12/4/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 537

from 537

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء لتحسين الفهم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية و ذلك من خلال التعرف علي الفهم العميق وتعلم العلوم ماهية الفهم العميق وأبعاده ومهاراته أساليب تحسين الفهم العميق أهمية الفهم العميق المشروعات العالمية لتحسين الفهم العميقNGSS الفهم العميق والجيل القادم لمعايير العلوم الفهم العميق والجدال العلمي والكتابة العلمية الاستكشافيةالفهم العميق ونمط تعلم تلاميذ المرحلة الإعدادية NGSSالجيل القادم لمعايير العلوم أبعاد التعلم للجيل القادم لمعايير العلوم الشكل التنظيمي للجيل القادم لمعايير العلوم طبيعة العلم والجيل القادم لمعايير العلوم الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء الاستقصاء الفعال في دروس العلوم أهمية الجدال العلمي في التربية العلمية.