الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص عندما يحاول الاطفال تفسير الظواهر العلمية بفهمهم المحدود للعلم يتكون لديهم غالبا مفاهيم خاطئة لذا يجب على المعلمين ان يكونوا على دراية بالطريقة التى يرى بها الاطفال العالم ويفهمونه لمعالجة تلك المفاهيم الخاطئة وتحدى تفكيرهم بشكل مناسب ويعتبر التفسير اساسى فى التعلم لان القدرة على تقديم التفسيرات وفهمها والبحث عنها من الاساسيات الهامة للمعلم والمتعلم فالتفسير يساهم فى مساعدة الطفل على مراجعة المعرفة السابقة وتحديث معتقداته ومعلوماته ويحفزه على المشاركة فى انشطة التعلم. |