Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تفعيل الوحدات النوعية بمرحلة التعليم الاساسى فى ضوء معايير جودة التعليم :
المؤلف
عسل، منى على أحمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / منى على أحمد محمد عسل
مشرف / عبد الرؤوف محمد بدوى
مناقش / احمد عبد العظيم سالم
مناقش / ايمان عبده حافظ
الموضوع
التعليم الاساسى - مصر. المدارس - تنظيم وادارة.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
266 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
12/7/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 307

from 307

المستخلص

يواجه التعليم فى عصرنا الحاضر عددا من التحديات والتى يجب عليه مواجهتها وياتى فى مقدمتها التقدم العلمى والمعرفى السريع والمتلاحق ولمواجهة تلك التحديات فان المرحلة القادمة تتطلب نوعا متميزا من التعليم يمكن الافراد من حيازة المعرفة العلمية المتقدمة لذلك كان لابد للتعليم ان يحظى بالجودة فى جميع عناصر المنظومة التعليمية (مدخلات - عمليات - مخرجات)وقد قامت وزارة التعليم المصرية ببذل الجهود لتحقيق الاصلاح والتطوير المدرسى القائم على مدخل الاصلاح المتمركز على المدرسة ومن هذه الجهود انشاء وحدات نوعية داخل المدارس تسهم فى تحقيق الجودة التعليمية داخل المدرسة واكساب اعضاء المجتمع المدرسى معارف ومهارات وخبرات جديدة.