Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعليه نمطى التعلم المدمج المرن والافتراضى المدعم على تنميه مهارات استخدام مصادر التعلم الرقميه لدى تلاميذ المرحله الاعداديه واتجاهاتهم نحوه /
المؤلف
عبد الله, احمد رضا عبد الرحيم.
هيئة الاعداد
باحث / احمد رضا عبد الرحيم عبد الله
مشرف / مصطفى عبد الخالق محمد
مشرف / سعد محمد امام سعيد
مشرف / محمد احمد كمونه
الموضوع
التعليم المدمج.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
328 ص. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
15/9/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس(تكنولوجيا التعليم)
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 375

from 375

Abstract

يهدف البحث الى الكشف عن فاعليه نمطى التعلم المدمج المرن والافتراضى المدعم على تنميه مهارات استخدام مصادر التعلم الرقميه لدى تلاميذ المرحله الاعداديه واتجاهاتهم نحوه,ولتحقيق اهداف البحث اتبع المنهج الوصفى للاطلاع على الادبيات والدراسات السابقه,والمنهج شبه التجريبى لقياس اثر المتغيرات المستقله على المتغيرات التابعه.