Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التحليل السيمائي لصورة المرأءةفي الخطاب الإعلاني :
الناشر
جامعة اسوان،
المؤلف
عبد الله،وفاء عدلي محمود.
هيئة الاعداد
باحث / وفاء عدلي محمود عبد الله.
مشرف / اد/محمد محفوظ الزهري
مشرف / اد/هبة الله نصر حسن
مناقش / اد/محمود يوسف مصطفى
مناقش / اد/عبد الله محمد ابراهيم زلطه
الموضوع
اعلام.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
191ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
31/3/2021
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 216

from 216

المستخلص

التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الاعلاني بالمواقع الالكترونيه بين الدال والمدلول تعد صورة المرأة احد اهم العناصر التي يعتمد عليها كثيرا في الاعلانات في الوقت الحالي حيث تبقى صورة المرأة في المقدمه مايجذب المشاهد لهذة الاعلانات وينطوي خلف هذة الصورة مجموعة من الدلالات الخفية والايحائت التي تترك في ذهن المتلقي اثر لابد من معرفته وتلخصت مشكلة الدراسه في ان جسد المرأة اصبح احد اهم الادوات البصريه التي يوظفها الخطاب الاعلاني لتحقيق هدف الجذب الذي يسعى اليه المعلنون لذلك فإن هذة الدراسه مهمة من ناحية كشف الرموز والدلالات التي تحتوي عليها صورة المرأءةبالاعلانات وتعد هذة الدراسه من الدراسات الوصفية واعتمدت الدراسه على اداة التحليل السيميائي للاعلانات الثابته بالمواقع الالكترونيه