الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي أثر التفاعل بين نمطى الفصل المعكوس )تدريس الأقران/ الإستقصاء( ومحفزات الألعاب الرقمية)المستويات/لوحات القائد( فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتنظيم الذاتى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم و ذلك من خلال التعرف علي تصنيفات الصور الرقمية التعليمية معايير الصور الرقمية التعليميةو مميزات الصور الرقمية التعليميةالاستخدامات التعميمية لمصور الرقمية فى التعمم الإلكترونى برامج معالجة الصور الرقمية التعليميةالعلاقة بين الفصل المعكوس و معالجة الصور الرقميةالعلاقة بين محف ا زت الألعاب الرقمية ومهارات معالجة الصور الرقمية. |