الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ما فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي لدى أطفال ذوى الاعاقة العقلية. ؟ ثانياً: الهدف من الدراسة : 1- تحديد المشكلات الخاصة بالوعى الغذائى التي يعاني منها أطفال ذوى الاعاقة العقلية. 2- تصميم برنامج قائم على فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي للأطفال ذوى الاعاقة العقلية. 3- التحقق من فاعلية البرنامج القائم على فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي للأطفال ذوى الاعاقة العقلية. ثالثاً: أهمية الدراسة : 1. الوقوف على أهمية استخدام فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي للأطفال ذو الاعاقة العقلية. 2. إلقاء الضوء على بعض المهارات التي يحتاجها الأطفال ذوى الاعاقة العقلية لتنمية الوعى الغذائي فيما بينهم. 3. توجيه أنظار المهتمين والقائمين على الأطفال ذوى الاعاقة العقلية على أهمية فنون الأداء في تعديل وتحسين سلوكيات الأطفال ذوى العاقة العقلية فى تنمية الوعى الغذائي. 4. يساعد برنامج الدراسة الحالية بمدارس التربية الفكرية للأطفال على توفير غرفة متعددة المصادر لتقديم فنون الأداء بشكل فعال. 5. توعية أولياء الأمور بأهمية الوعى الغذائي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. ما فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي لدى أطفال ذوى الاعاقة العقلية. ؟ ثانياً: الهدف من الدراسة : 1- تحديد المشكلات الخاصة بالوعى الغذائى التي يعاني منها أطفال ذوى الاعاقة العقلية. 2- تصميم برنامج قائم على فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي للأطفال ذوى الاعاقة العقلية. 3- التحقق من فاعلية البرنامج القائم على فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي للأطفال ذوى الاعاقة العقلية. ثالثاً: أهمية الدراسة : 1. الوقوف على أهمية استخدام فنون الأداء لتنمية الوعى الغذائي للأطفال ذو الاعاقة العقلية. 2. إلقاء الضوء على بعض المهارات التي يحتاجها الأطفال ذوى الاعاقة العقلية لتنمية الوعى الغذائي فيما بينهم. 3. توجيه أنظار المهتمين والقائمين على الأطفال ذوى الاعاقة العقلية على أهمية فنون الأداء في تعديل وتحسين سلوكيات الأطفال ذوى العاقة العقلية فى تنمية الوعى الغذائي. 4. يساعد برنامج الدراسة الحالية بمدارس التربية الفكرية للأطفال على توفير غرفة متعددة المصادر لتقديم فنون الأداء بشكل فعال. 5. توعية أولياء الأمور بأهمية الوعى الغذائي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. |