Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية نموذج للتمثيلات الرياضية لتحسين بناء الفهم الجبرى فى ضوء انماط تعلم تلاميذ الصف الثانى الاعدادى /
المؤلف
ابو صيرة، فاطمة حمادة بسيونى.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة حمادة بسيونى ابو صيرة
مشرف / يوسف الحسينى الامام
مناقش / نبيلة زكى ابراهيم
مناقش / محمود احمد نصر
الموضوع
الرياضيات - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
416 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
13/12/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 424

from 424

المستخلص

يشهد مجال التربية تحديات كبيرة نتيجة التغيرات المتلاحقة فى فروع العلم المختلفة الامر الذى يؤدى الى ضرورة تطوير مستمر للمنظومة التعليمية بشكل متكامل ومحاولة استحداث وتطوير المناهج الدراسية وطرق تدريسها بما يتناسب مع تزايد وتطور المعارف ولهذا فقد اصبح من الضرورى ان يتعلم التلميذ مع الفهم لبقاء اثر للمعرفة على المدى الطويل والاستفادة منها عند الحاجة اليها والرياضيات مجال متميز لتدريب التلاميذ على انماط الفهم السليم ومن هنا كان من الضرورى تطوير ممارسات تدريسية تركز على اداءات الفهم وتتسق مع معايير الرياضيات المدرسية واهدافها.