Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام تقنية الواقع المعزز فى تنمية مهارات التفكير التأملي والاتجاه نحو التعلم الرقمي وبقاء أثر التعلم لمادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
البسيونى, سومية محمد سيد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / سومية محمد سيد أحمد البسيونى
مشرف / محمد أمين عطوة
مناقش / دعاء سعيد البربري
مناقش / احمد ابراهيم شلبي
الموضوع
الدراسات الاجتماعية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
232 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
13/12/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 246

from 246

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام تقنية الواقع المعزز فى تنمية مهارات التفكير التأملي والاتجاه نحو التعلم الرقمي وبقاء أثر التعلم لمادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية و ذلك من خلال التعرف علي مفهوم تقنية الواقع المعزز تطور تقنية الواقع المعزز العلاقة بين الواقع المعزز والواقع والية عمل تقنية الواقع المعزز وأنواع أنظمة تقنية الواقع المعزز تصميم بيئات التعلم باستخدام تقنية الواقع المعزز ومعايير تصميم بيئة الواقع المعزز في العملية التعليمية وخصائص تقنية الواقع المعزز وأهمية استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم مميزات وعيوب تطبيق النظريات التعليمية الداعمة التي تقوم عليها تقنية الواقع المعززمعوقات استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم مقترحات للتغلب علي عقبات استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم العلاقة بين الواقع المعزز ومادة الدراسات الاجتماعيةالعلاقة بين الواقع المعزز وبقاء أثر التعلم.