Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إدارة علاقات العملاء علي الإحتفاظ بالعميل :
المؤلف
البلتاجي, سارة عطيــة الله محمد.
هيئة الاعداد
باحث / سارة عطيــة الله محمد البلتاجي
مشرف / ايناس محمد العباسي
مشرف / ممدوح عبد الفتاح يوسف
مناقش / رمضان محمود عبد السلام
مناقش / علي أحمد عبد القادر
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
102 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
26/4/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 102

from 102

المستخلص

سوف تشمل الدراسة الحالية علي أربعة فصول رئيسية يمكن عرضها علي النحو التالي :.
- الفصل الأول : الإطار العام للدراسة ويشتمل علي:
المقدمة – مفاهيم الدراسة –الدراسات السابقة - مشكلة الدراسة – أهداف الدراسة- أهمية الدراسة - فروض الدراسة– حدود الدراسة - أسلوب الدراسة - محتويات الدراسة.
- الفصل الثاني الإطار النظري لمتغيرات الدراسة ويشمل مبحثين:
• المبحث الأول: إدارة علاقات العملاء ويشتمل علي :
تمهيد - مفهوم إدارة علاقات العملاء - أهمية إدارة علاقات العملاء- متطلبات بناء إدارة علاقات العملاء- أبعاد إدارة علاقات العملاء
المبحث الثاني: الإحتفاظ بالعميل ويشتمل علي :
مفهوم الإحتفاظ بالعميل - أهمية الإحتفاظ بالعميل - محددات الإحتفاظ بالعميل - إستراتيجيات الإحتفاظ بالعميل - أبعاد الإحتفاظ بالعميل - العلاقة بين إدارة علاقات العملاء والإحتفاظ بالعميل.
- الفصل الثالث – منهجية الدراسة وتشمل:
تمهيد- البيانات المطلوبة ومصادرها - مجتمع الدراسة والعينة - متغيرات الدراسة وأساليب القياس- أداه الدراسة وطريقة جمع البيانات - أساليب تحليل البيانات وإختبار فروض الدراسة- الملخص .
الفصل الرابع: نتائج الدراسة الميدانية ويشمل علي ما يلي:
تمهيد- إختبار الثبات والمصداقية لمتغيرات الدراسة - توصيف مفردات عينة الدراسة- التحليل الوصفي للمتغيرات - نتائج إختبار فروض الدراسة – الخلاصة.
- الفصل الخامس: مناقشة النتائج والتوصيات, ويشمل ما يلي:
تمهيد - مناقشة نتائج الدراسة الميدانية- والتوصيات التي توصلت إليها الدراسة - بعض التوصيات لبحوث مستقبلية- الملخص.