Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة /
الناشر
أمنية سيد أحمد محمد :
المؤلف
أمنية سيد أحمد محمد
هيئة الاعداد
باحث / أمنية سيد أحمد محمد
مشرف / منى محمد على جاد
مشرف / حمدى محمد شحاته عرقوب
مناقش / /أسماء محمد محمود السرسى
مناقش / وائل عبد هللا محمد
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
187 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
19/9/2021
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - دراسات الطفولة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 192

from 192

المستخلص

هدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة