![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف كيف تعمل المدرسة بآلياتها على إعادة إنتاج التمايز الاجتماعى من منظور علماء نظريتى إعادة الإنتاج الاجتماعى و الثقافى: و استخدمت الدراسة منهج التحليل النقدى للوقوف على دور التعليم الثانوى المصرى فى إعادة إنتاج التمايز الاجتماعى منذ نشأته و حتى وقتنا الحالى فى ضوء رأى علماء نظريتى إعادة الإنتاج الاجتماعى و الثقافى: و توصلت الدراسة إلى أن التعليم الثانوى فى مصر يعمل على إعادة إنتاج التمايز الاجتماعى بسبب تعدد أنواعه المتمايزة حسب القدرة المالية |