الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى الى تنمية مهارات الناقد لدى طفل الروضة بإستخدام برنامج البكالوريا الدولية: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من خمسون طفل و طفلة (28 من الإناث و 22 من الذكور) من المستوى الثانى لرياض الأطفال (كى جى2). اشتملت ادوات البحث على مقياس مهارات التفكير الناقد لأطفال الروضة (إعداد الباحثة): برنامج أنشطة مبنى على أساس الإطار العام لبرنامج البكالوريا الدولية لمرحلة الطفولة المبكرة لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة (إعداد الباحثة). و أسفرت النتائج على قدرة برنامج البكالوريا الدولية على تنمية مهارات التفكير الناقد لأطفال الروضة |