![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة: الى قياس فاعلية استراتيجية قائمة على المدخل الفعلي لتنمية بعض مهارات القراءة الابداعية في مقرر اللغة الفرنسية كلغة اجنبية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. ادوات الدراسة: أ- ادوات المعالجة التجريبية: الاستراتيجية المقترحة. ب- ادوات القياس: اختبار قبلي/ بعدي لمهارات القراءة الابداعية. قد تم التوصل الى النتائج التالية: يوجد فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (α≤0.05) بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية وطلاب المجموعة الضابطة في الاختبار البعدي لمهارات القراءة الإبداعية لصالح طلاب المجموعة التجريبية. |