Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية قائمة على المدخل الفعلي
لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية في مقرر اللغة الفرنسية
كلغة اجنبية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
/
المؤلف
حفنى ، هبة حربى صافى.
هيئة الاعداد
باحث / هبه حربى صافى حفنى
مشرف / خالد محمد الحجازى
مشرف / شريفة عبدالله احمد
مناقش / زينب حسن حلمى
الموضوع
اللغة الفرنسية.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
231ص.
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية
الناشر
تاريخ الإجازة
20/10/2020
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 234

from 234

المستخلص

هدفت الدراسة: الى قياس فاعلية استراتيجية قائمة على المدخل الفعلي لتنمية بعض مهارات القراءة الابداعية في مقرر اللغة الفرنسية كلغة اجنبية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية.
ادوات الدراسة:
أ- ادوات المعالجة التجريبية: الاستراتيجية المقترحة.
ب- ادوات القياس: اختبار قبلي/ بعدي لمهارات القراءة الابداعية.
قد تم التوصل الى النتائج التالية:
يوجد فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (α≤0.05) بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية وطلاب المجموعة الضابطة في الاختبار البعدي لمهارات القراءة الإبداعية لصالح طلاب المجموعة التجريبية.