Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير قيمة العلامة التجارية على قرار شراء سلع التسوق :
المؤلف
رزق, محمد حسيني عبد الوهاب.
هيئة الاعداد
باحث / محمد حسيني عبد الوهاب رزق
مشرف / إيناس محمد العباسي
مشرف / أسامة السيد الطبلاوي
مناقش / محمد ابو القمصان عبدالوهاب
مناقش / شيرين حامد أبو ورده
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
120 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
26/4/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 120

from 120

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية الي التعرف تأثير قيمة العلامة التجارية على قرار شراء سلع التسوق تطبيقًاً على عملاء البنك الأهلى المصري, وتم قياس قيمة العلامة التجارية من خلال خمسة أبعاد تمثلت في (عناصر العلامة التجارية ، الوعي بالعلامة التجارية، الإتصالات التسويقية، التميز، الثقة) , وقام الباحث بالاعتماد علي أسلوب العينة في تحديد مفردات الدراسة, وبلغ حجم العينة 333 مفردة من عملاء البنك الأهلى المهتمين بشراء سيارات توتوتا, وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود تأثير معنوي لقيمة العلامة التجارية علي قرار شراء سلع التسوق . كما أوضحت الدراسة وجود تأثير معنوى إيجابياً لكلاً من عناصر العلامة التجارية ، الوعي بالعلامة التجارية، الإتصالات التسويقية، التميز، الثقة علي قرار شراء سلع التسوق.