الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت (1976-2017). و قد اتبعت الدراسة منهج البحث التاريخى و المنهج الوصفى التحليلى: و طبقت أداة المقابلة على عينة مكونة من سبعة مسؤولين و مختصين بدولة الكويت حول ”ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال”؛ و بتحليل النتائج و استخدام الأدب النظرى قدمت الدراسة الحالية تصور مقترح لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت |