Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التخطيط الاستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى :
الناشر
سلاف محمد أحمد :
المؤلف
سلاف محمد أحمد
هيئة الاعداد
باحث / سلاف محمد أحمد
مشرف / أسامة محمود فراج
مشرف / أأشرف بهجات عبدالقوى
مشرف / عمرو مصطفى أحمد
مناقش / مدحت محمد محمود
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
314ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
5/9/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - التعليم العالي والتعليم المستمر
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 361

from 361

المستخلص

هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتوظيف التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى بالإضافة إلى أسلوب تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص و التهديدات (إس دبلو أوه تى). و قامت الباحثة بإعداد استبانة و تطبيقها على (200 ) من المشرفيين التربويين بمحافظة الجيزة: و أشارت النتائج إلى وجود الكثير من المعوقات التى تعوق تطبيق التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و وجودالكثير من نقاط القوه و نقاط الضعف فى واقع الإشراف التربوى: و وجود الكثير من المتطلبات اللازمة لعملية تطوير الإشراف التربوى باستخدام التخطيط الإستراتيجى و فى ضوء سياسات التسويق الداخلى