Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التفاعل بين نمط سقالات التعلم (ثابت / مرن) و الأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاعى) ببيئة التعلم الجوال وأثره فى تنمية مهارات إدارة المشروعات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية =
الناشر
نهى محمود محمد محمد نور :
المؤلف
نهى محمود محمد محمد نور
هيئة الاعداد
باحث / نهى محمود محمد محمد نور
مشرف / هناء محمد جمال الدين
مشرف / نهى محمود احمد
مشرف / هناء محمد جمال الدين
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
202 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
13/10/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 118

from 118

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم جوال بنمط سقالات تعلم (ثابت/ مرن): و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى: و بطاقة تقييم منتج: ومقياس أسلوب التعلم (متروى/ مندفع): تكونت عينة البحث من (30) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارية بمحافظة القاهرة و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات وفقاً للمعالجة التجريبية: وخلص البحث إلى فاعلية نمط سقالات التعلم ( ثابت/ مرن) و الأسلوب المعرفى (متروى/ مندفع) ببيئة التعلم الجوال: حيث كانت النتائج لصالح نمط سقالات التعلم المرن بأسلوب تعلم متروى