![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم جوال بنمط سقالات تعلم (ثابت/ مرن): و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى: و بطاقة تقييم منتج: ومقياس أسلوب التعلم (متروى/ مندفع): تكونت عينة البحث من (30) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارية بمحافظة القاهرة و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات وفقاً للمعالجة التجريبية: وخلص البحث إلى فاعلية نمط سقالات التعلم ( ثابت/ مرن) و الأسلوب المعرفى (متروى/ مندفع) ببيئة التعلم الجوال: حيث كانت النتائج لصالح نمط سقالات التعلم المرن بأسلوب تعلم متروى |