Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة و المفكرين لتنمية الوعى النقدى بقضايا المرأة لدى طلاب المرحلة الثانوية /
الناشر
عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادى :
المؤلف
عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادى
هيئة الاعداد
باحث / عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادى
مشرف / الهام عبدالحميد فرج
مشرف / سامح إبراهيم عوض الله
مناقش / سامح إبراهيم عوض الله
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
523 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
8/11/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 383

from 383

المستخلص

هدف هذا البحث إلى تنمية الوعى النقدى بقضايا المرأة من خلال تدريس برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة و المفكرين لدى طلاب الصف الأول الثانوى: و تم قياس فاعلية البرنامج الإثرائى القائم على رؤى الفلاسفة و المفكرين فى تنمية الوعى النقدى بقضايا المرأة لدى طلاب الصف الأول الثانوى: و توصل البحث إلى وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة (0,01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة الضابطة: و المجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى لمقياس الوعى النقدى بقضايا المرأة ككل و لكل بعد على حده لصالح درجات طلاب المجموعة التجريبية: و بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلي و البعدى لمقياس الوعى النقدى بقضايا المرأة ككل و لكل بعد على حده لصالح التطبيق البعدى