![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تقويم جودة الخدمات التعليمية بمدارس التعليم الاساسي العام (الحكومة) بمرحلتيها ( الابتدائية والاعدادية) بمدينة المنيا، وبدأت بعرض تقديمي في شكل اطار نظري بالفصل الاول تناول من خلالها الباحث بعض مفاهيم نظم ادارة الجودة الشاملة بصفة عامة وجودة التعليم بصفة خاصة، مع عرض تباين مكاني وزماني لاهم التماذج والتجارب الدولية المتميزة في تطبيق نظم واساليب ادارة الجودة الشاملة في مجال الخدمات التعليمية داخل وخارج مصر ومراحل تطبيقها بمنطقة الدراسة(مدينة المنيا) معتمدا في ذلك على المنهج التاريخي والمنهج الوصفي. اوصت الدراسة بضرورة تحقيق عدالة التوزيع جودة الخدمات التعليمية بمنطقة الدراسة لضمان تحقيق وحدة المكان وتماسك افراده. |