Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف استراتيجيات التعلم الإلكترونى التشاركى القائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية على تنمية مهارات صيانة الأجهزة التعليمية والتفكير الإبتكارى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
محمد، زينب سيدهم سيدهم.
هيئة الاعداد
باحث / زينب سيدهم سيدهم محمد
مشرف / حمدي إسماعيل شعبان
مناقش / امل كرم خليفة
مناقش / حسناء عبد العاطى الطباخ
الموضوع
التعليم - وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
366 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
9/11/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 370

from 370

المستخلص

فى ظل التقدم المستمر وظهور طفره هائلة من المستحدثات التكنولوجية والتى يجب توظيفها فى العملية التعليمية بأكملها من التعليم العام إلى الجامعات ، ونظرا لما يمر به العالم من جائحة كورونا (كوفيد 19) الذى أحدث خسائر فادحه وتسبب فى الأنهيار لجميع الأجهزة المعينة خاصتا العملية التعليمية ، وكان من الضرورى السعى المستمر لإيجاد أنظمة بديله للعملية التعليمية ودمجها بها من تقنيات تكنولوجيه حديثة قادره علي إحداث نقلة نوعية فيها، ورفع مستوي تعلم الطلا ب لمواكبة سوق العمل. والتعلم الإلكتروني التشاركى القائم على تطبيقات الحوسية السحابية يعطى الفرصة لجميع الطلاب للتفاعل الإجتماعى والمشاركة الجماعية وذلك من أجل بناء المعرفة الجديدة بالطريقة التى تجعل التعلم في الأستمرارية القائمة علي استخدام تكنولوجيا الحوسبة الجديدةووسائل الإتصالات الحديثة ولذا كان من الضروري توظيفه في أعداد خريج مؤاهل أكاديميا ومدرب مهنيا وذلك كخطوه مهمه للنهوض بعملية إعداد الطالب المعلم ككل.