Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تطبيقات الهواتف الذكية على ارتباط العملاء :
المؤلف
المغربي, إسلام عادل محمد.
هيئة الاعداد
باحث / إسلام عادل محمد المغربي
مشرف / إيناس محمد العباسي
مشرف / سهام نبيل حسين
مناقش / حسين مصيلحي سيد أحمد
مناقش / علي أحمد عبد القادر
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
101 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
27/9/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 101

from 101

المستخلص

تحاول الدراسة الحالية استكشاف أثر تطبيقات الهواتف الذكية على ارتباط العملاء. كما هدفت لمعرفة الفروق بين آراء المبحوثين لمستوى ارتباط العملاء بحسب المتغيرات الشخصية لعينة الدراسة (النوع، المؤهل التعليمي، السن, سنوات الاشتراك في الخدمة). و قد تم تطبيق هذه الدراسة علي عملاء الشركة المصرية للاتصالات WE. و تم التطبيق علي عينة مكونة من (384) مفردة. وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة إرتباط طردية ذات دلالة إحصائية بين تطبيقات الهواتف الذكية وارتباط العملاء عند مستوى معنوية 0.05. وجود أثر معنوي ذو دلالة إحصائية لتطبيقات الهواتف الذكية على ارتباط العملاء بأبعاده (الهوية, الانتباه, الحماس, الانهماك, التفاعل) عند مستوى معنوية 0.05. عدم وجود اختلافات جوهرية بين الذكور والإناث في مستوى ارتباط العملاء محل الدراسة كمتغير مجمل عند مستوى معنوية 0.05. عدم وجود اختلافات جوهرية العملاء في مستوى ارتباط العملاء محل الدراسة باختلاف المؤهل التعليمي وسنوات الاشتراك في الخدمة عند مستوى معنوية 0.05. وجود اختلافات جوهرية بين العملاء في مستوى ارتباط العملاء محل الدراسة باختلاف السن لصالح الأفراد تحت سن 30 سنه عند مستوى معنوية 0.05 وذلك لعينة الدراسة.