Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر نمطى الدعم (موجه / حر) فى الألعاب التعليمية الألكترونية على مهارة الهجاء فى اللغة العربية لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية =
الناشر
محمد على عبدالحافظ :
المؤلف
محمد على عبدالحافظ
هيئة الاعداد
باحث / محمد على عبدالحافظ
مشرف / هناء محمد مرسى جمال الدين
مشرف / رانيا إبراهيم أحمد السيد
مناقش / أمل عبدالفتاح سويدان
تاريخ النشر
2019
عدد الصفحات
89 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
8/12/2019
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 111

from 111

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى تحسين مهارة الهجاء لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم: تم تحديد مشكله البحث فى: ضعف الهجاء لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحله الابتدائية: وتم تحديد عينة البحث وهم تلاميذ المرحلة الابتدائية (الصف الأول - الثانى - الثالث) ذوى صعوبات التعلم القراءة الملتحقين بمركز النموذجى لذوى إحتيجات خاصة: و كانت نتيجة البحث الحالى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الاولى فى الإختبار البعدى: ومتوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الثانية فى الإختبار البعدى لصالح المجموعة التجربية الثانية و التى تستخدم نمط الدعم الحر