الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلى التعرف على اثر تطبيق الذكاء الاصطناعي فى تحقيق التطوير التنظيمي دراسة تطبيقية على العاملين بالمدارس الثانوية العامة بكفر الشيخ وبلغت عينة البحث (353) مفردة من المعلمين والمعلمات بالمدارس الثانوية العامة بكفر الشيخ وقد توصلت الباحثة إلى عده نتائج أهمها: وجودعلاقة ارتباطية إيجابية ذات دلالة إحصائية بين تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحقيق التطوير التنظيمي ، ووجود علاقة ارتباطية إيجابية ذات دلالة إحصائية بين تطبيق الذكاء الاصطناعي وأبعاد تحقيق التطوير التنظيمي والمتمثلة في(الافراد, جماعات العمل, التنظيم نفسه) ، ووجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لتطبيق الذكاء الاصطناعي علي تحقيق التطوير التنظيمي ،ووجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لتطبيق الذكاء الاصطناعي علي ابعادالتطوير التنظيمى والمتمثلة فى( الافراد،جماعات العمل،التنظيم نفسه ) ،وعدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين أراء العاملين بالمدارس الثانوية العامة بكفر الشيخ حول التطوير التنظيمي وفقاً ( للنوع والمؤهل العلمى )، ووجود اختلافات بين أراء العاملين بالمدارس الثانوية العامة بكفر الشيخ حول التطوير التنظيمي وفقاً (لسنوات الخبرة ). |