Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر مصداقية المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ثقة العلامة التجارية بالتطبيق على طلاب جامعة كفرالشيخ /
المؤلف
فايد, هشام رفعت السيد,
هيئة الاعداد
باحث / هشام رفعت السيد فايد
مشرف / على احمد عبدالقادر
مشرف / شاهيستا السعيد لبدة
مناقش / رمضان محمود عبدالسلام
مناقش / حسين مصيلحى سيد أحمد
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
94 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
25/10/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 94

from 94

المستخلص

هدفت الدراسة الي التعرف علي أثر مصداقية المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ثقة العلامة التجارية بالتطبيق على طلاب جامعة كفر الشيخ, وبلغت عينة الدراسة 384 مفردة.
وتوصلت الدراسة الى عدة نتائج تمثلت في وجود علاقة ارتباط طردية ذات دلالة احصائية بين مصداقية المؤثرين وثقة العلامة التجاريةـ فضلا عن عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين اراء طلاب جامعة كفر الشيخ حول متغيرات الدراسة (مصداقية المؤثرين _ ثقة العلامة التجارية) وفقا للخصائص الديموغرافية (النوع ، العمر، المؤهل).