الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الي التعرف علي أثر مصداقية المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ثقة العلامة التجارية بالتطبيق على طلاب جامعة كفر الشيخ, وبلغت عينة الدراسة 384 مفردة. وتوصلت الدراسة الى عدة نتائج تمثلت في وجود علاقة ارتباط طردية ذات دلالة احصائية بين مصداقية المؤثرين وثقة العلامة التجاريةـ فضلا عن عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين اراء طلاب جامعة كفر الشيخ حول متغيرات الدراسة (مصداقية المؤثرين _ ثقة العلامة التجارية) وفقا للخصائص الديموغرافية (النوع ، العمر، المؤهل). |