الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعت الدراسة الحالية إلى معرفة تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة على إرتباط العميل، بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات،بكفرالشيخ، واستخدمت الباحثة عينة قدرها، ( 360) مفردة ولتحقيق أهداف البحث، تم إعداد قائمة استقصاء، وقد إعتمد البحث على الأساليب الإحصائية المناسبة، وكان من أهم النتائج التي توصل إليها البحث، وجود أثر ذو دلالة إحصائية للإتصالات التسويقية المتكاملة بعناصرها المختلفة ( الإعلان – العلاقات العامة – تنشيط المبيعات – البيع الشخصي – التسويق الإلكتروني) علي إرتباط العميل بالشركة المصرية للإتصالات بكفرالشيخ، وأوصت الدراسة بضرورة الأخذ بمدخل الإتصالات التسويقية المتكاملة، في التسويق لخدمات الشركة المصرية للإتصالات، بصفة خاصة، والشركات والمؤسسات عامة، وذلك لإسهامها في إرتباط العميل. |