Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على إرتباط العميل :
المؤلف
غلاب, روان محمد محمد حلمى عبدالله.
هيئة الاعداد
باحث / روان محمد محمد حلمى عبدالله غلاب
مشرف / ايناس محمد العباسى
مشرف / محمد فتحي المسيري
مناقش / شيرين حامد ابووردة
مناقش / ممدوح عبدالفتاح يوسف
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
102 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
29/11/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 102

from 102

المستخلص

سعت الدراسة الحالية إلى معرفة تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة على إرتباط العميل، بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات،بكفرالشيخ، واستخدمت الباحثة عينة قدرها، ( 360) مفردة ولتحقيق أهداف البحث، تم إعداد قائمة استقصاء، وقد إعتمد البحث على الأساليب الإحصائية المناسبة، وكان من أهم النتائج التي توصل إليها البحث، وجود أثر ذو دلالة إحصائية للإتصالات التسويقية المتكاملة بعناصرها المختلفة ( الإعلان – العلاقات العامة – تنشيط المبيعات – البيع الشخصي – التسويق الإلكتروني) علي إرتباط العميل بالشركة المصرية للإتصالات بكفرالشيخ، وأوصت الدراسة بضرورة الأخذ بمدخل الإتصالات التسويقية المتكاملة، في التسويق لخدمات الشركة المصرية للإتصالات، بصفة خاصة، والشركات والمؤسسات عامة، وذلك لإسهامها في إرتباط العميل.