الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى تقصي الفاعلية والكيفية التي يسهم بها نظام إدارة التعلم Moodle Cloud في تحسين مهارات التدريس، والكفاءة الذاتية على الإنترنت لدى الطالب معلم العلوم ”عينة البحث” وعدهم 35 طالبًا معلمًا من طلاب الفرقة الثالثة تخصص العلوم البيولوجية والجيولوجية، ولتحقيق ذلك تبنى البحث المنهج المختلط ”Concurrent Embedded Strategy حيث تم جمع بيانات كمية وجمع بيانات نوعية توفر معلومات داعمة في التجربة، تتناول البيانات الكمية النتائج المتوقعة من المعالجة بينما تكشف البيانات النوعية العمليات التي يجريها الافراد في المجموعات المعالجة. |