Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت /
الناشر
ليلى مضحى مطر الخشاب :
المؤلف
ليلى مضحى مطر الخشاب
هيئة الاعداد
باحث / ليلى مضحى مطر الخشاب
مشرف / نجوى يوسف جمال الدين
مشرف / مريم محمد الشرقاوى
مشرف / دعاء عثمان عزمى
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
229 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
29/1/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 292

from 292

المستخلص

هدفت الرسالة إلى تعرف واقع دور الإدارة التربوية بالمرحلة الابتدائية لتلاميذ متلازمة الداون و دورها فى التغلب على المشكلات التى تواجههم: و تعرف دور واقع الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و استخدمت المنهج الوصفى: و توصلت النتائج إلى تفعيل دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التي تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و وجود عدة معوقات و مشكلات خاصة بالمنظومة: و مشكلات القبول: و مشكلات خاصة بالمناهج: و مشكلات خطة التعلم الفردى: مشكلات التقويم