Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مستقبل مؤسسات التعليم و التعلم فى القرن الحادى و العشرين :
الناشر
غدير رائف أنس محمود :
المؤلف
غدير رائف أنس محمود
هيئة الاعداد
باحث / غدير رائف أنس محمود
مشرف / نادية يوسف جمال الدين
مشرف / دينا حسن عبدالشافى
مشرف / محمد ماهر الجمال
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
211ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
7/4/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 246

from 246

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف مستقبل مؤسسات التعليم و التعلم فى القرن الحادى و العشرين تصور مقترح: و السعى للتطوير مؤسسات التعليم و التعلم بما يتواءم مع روح العصر لكى تفى بمتطلبات القرن الحادى و العشرين وذلك من خلال وضع تصور مقترح لتطوير تلك المؤسسات: و محاولة تطوير مؤسسات التعليم و التعلم فى المجتمع المصرى و ذلك رغبة فى النهوض بالمجتمع و اللحاق بركب التقدم و التكنولوجيا: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و المنهج الاستنباطى: و تم وضع تصورًا مقترحًا لمؤسسات التعليم و التعلم فى القرن الحادى و العشرين شملت الرؤية من مرحلة رياض الأطفال: مرورًا بالتعليم الابتدائى فالإعدادى ثم الثانوى و ذلك تمهيدًا لمواصلة تعليمهم المستمر مدى الحياة فلكل مرحلة متطلباتها و نوعية التعليم الملائمة لها