Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
الناشر
عبدالله شقلال أحمد :
المؤلف
عبدالله شقلال أحمد
هيئة الاعداد
باحث / عبدالله شقلال أحمد
مشرف / مصطفى علدالسميع محمد
مشرف / وفاء مصطفى كفافى
مشرف / صلاح أحمد فؤاد صلاح
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
375 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
3/7/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - مناهج وطرق التدريس الرياضيات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 392

from 392

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى