![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى |