Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية =
الناشر
سارة نبيل أحمد عفيفى :
المؤلف
سارة نبيل أحمد عفيفى
هيئة الاعداد
باحث / سارة نبيل أحمد عفيفى
مشرف / رجاء محمود أبوعلام
مشرف / رجاء محمود أبوعلام
مشرف / أسماء توفيق مبروك
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
75 ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 113

from 113

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و ذلك من خلال تصميم برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائى وحدة - الأنشطة الاقتصادية فى مصر