الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تسعى هذه الدراسة الى معرفة حدود الدور الذى يمكن ان تسهم به الحملات الاجتماعية فى إكساب الجمهور المستهدف المعرفة وبناء الاتجاهات التى تصل الى حد الأنماط السلوكية فى تعامله مع الموارد المتاحة من خلال التطبيق على حملات ترشيد السلوك الاستهلاكى فى مجالات الكهرباء والوقود والمياه واعتمدت الدراسة على نظرية السلوك المخطط وذلك لاختبار العلاقة بين التعرض لحملات ترشيد الاستهلاك فى وسائل الاعلام والوعى بترشيد الاستهلاك فى الكهرباء والوقود والمياه والاتجاهات والنوايا السلوكية تجاه تلك القضايا |