![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهتمت نظرية المخالطة الفاصلة لسذ لاند بجماعة الاصدقاء وتأثيرها على تعلم السلوك الاجرامى واعطى سذرلاند اهمية ضئيلة لتاثير الافلام السينمائية والروايات وكذلك وسائل الاعلام فى تعليم السلوك الاجرامى وكشفت نتائج العديد من الدراسات عن اسهام وسائل الاعلام فى تعليم السلوك الاجرامى لذا تهدف الدراسة الحالية الى اعادة قراءة نظرية المخالطة الفاصلة لسذرلاند فى ضوء التقدم التكنولوجى الذى طرأ على وسائل الاتصال الجماهيرى |