الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلى تعرف أثر برنامج التواصل بالصور (بى إى سى إس) وبرنامج تحليل السلوك التطبيقي (إيه بى إيه) (الطريقة التقليدية) في الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الأطفال الذاتويين: وتأثير برنامج التواصل بالصور (بى إى سى إس) (المجموعة التجريبية) وبرنامج تحليل السلوك التطبيقي (إيه بى إيه) (المجموعة الضابطة) على الانتباه والحصيلة اللغوية لدى الأطفال الذاتويين: وأضطراب الذاتوية (التوحد) يعد من أكثر الاعاقات صعوبة بالنسبة للطفل: ويؤثر هذا الاضطراب وما يصاحبه من أوجه قصور عديدة سلباً على الأداء الوظيفي فى مختلف المواقف الحياتية للأطفال. |