Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الفروق بين الاطفال ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية =
الناشر
نسرين خالد حسنى توفيق :
المؤلف
نسرين خالد حسنى توفيق
هيئة الاعداد
باحث / نسرين خالد حسنى توفيق
مشرف / شعبان جاب الله رضوان
مناقش / شعبان جاب الله رضوان
مناقش / نسرين خالد حسنى توفيق
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
176ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس (متفرقات)
تاريخ الإجازة
24/10/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الآداب - علم النفس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 220

from 220

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن الفروق بين الاطفال ذوي صعوبات القراءة والعاديين في فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية وهي (العدوان: والعناد: وإيذاء الذات). وتكونت العينة من120 تلميًذا وتلميذة (60 من ذوي صعوبات القراءة: و60 من العاديين): تتراوح أعمارهم بين 9 {u2013} 12 سنة: وطبق على أفراد العينة: المقياس التشخيصي لصعوبات القراءة: ومقياس فاعلية الذات الاكاديمية (من اعداد الباحثة): ومقياس العدوان: ومقياس العناد ومقياس إيذاء الذات من اعداد الباحثة