الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص 1- إعداد برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 2- التعرف على فاعلية برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 3- التحقق من استمرارية فاعلية برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 4- تطوير أداء معلمات الروضة لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. 5- تنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 6- تقديم توصيات ومقترحات لمعلمات الروضة لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. |