الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول هذه الد ا رسة مفهوم التسويق الداخلي وأثره في تحقيق أهداف البنوك من خلال م ا رجعة عدد من المؤلفات التي تناولت التسويق الداخلي وأهمها نماذج التسويق الداخلي. الموظفون الأكفاء، واستخدام تقنيات التسويق داخليًا، والتواصل، والتدريب، والتحفيز، وثقافة الخدمة. تنص الفرضيات على أن هذه المحاور تؤدي إلى الرضا العملاءوظيفي والولاء التنظيمي، والتأثير على المعرفة، ومواقف وسلوكيات الموظفين، والابتكار والتجديد في الخدمات، والتطوير التحفيزي للعمل، وتؤدي إلى زيادة القدرة الإنتاجية للموظف، وجودة الخدمة وبالتالي رضا العملاء. |