Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل /
الناشر
مرفت محمد سيد رشوان :
المؤلف
مرفت محمد سيد رشوان
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
146 ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 153

from 153

المستخلص

يهدف هذا البحث بشكل اساسى الى دراسة أثر مساهمة العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل و ذلك بالتطبيق على شركات خدمات الهاتف المحمول فى مصر: و ذلك من خلال تحديد دور الاتصالات التسويقية التى تستخدمها الشركات: من خلال رسائل إتصال متسقة تخلق و تدعم ادراك العملاء لمساهمة العلامة التجارية: و أثر ذلك على ادراكهم لقيمة محققة: و ذلك من خلال التأصيل النظرى لمفاهيم البحث: و توضيح العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتكاملة و مساهمة العلامة التجارية: و كذلك العلاقة بين ادراك العميل لمصادر مساهمة العلامة التجارية و تحقيقه للقيمة. و ترى الباحثة ان هناك عدة جوانب لعكس أهمية هذا البحث سواء من الناحية التطبيقية (العملية): و منها اهمية قطاع الخدمات باعتباره من القطاعات المساهمة فى زيادة الناتج القومى: إشتداد المنافسة بين شركات الهاتف المحمول خاصة مع اقتراب دخول منافس جديد و هو شركة المصرية للاتصالات