![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تم اختيار عينة من 150 تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى من الجنسين من مدرسة حكومية و أخرى خاصة: و استخدمت الدراسة الأدوات التالية (1) اختبار التفكير الابتكارى لتورانس (الصورة الشكلية ب): (2) اختبار فعالية الذات (تعريب محمد السيد عبد الرحمن 1990): (3) اختبار عادات الاستذكار -لـ جابر عبدالحميد: و سليمان الخضرى |