Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير مراكز التعليم لذوى الإحتياجات الخاصة بليبيا فى ضوء معايير الجودة /
الناشر
منال عمر ساسى مادى :
المؤلف
منال عمر ساسى مادى
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
166 ص ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 210

from 210

المستخلص

يركز البحث الحالى الى تطوير مراكز تعليم المعاقين بليبيا فى ضوء معايير الجودة: و الذى يشمل الجانب المادى: و البشرى: و الاجراءات المتبعة: و لتحقيق ذلك قامت الباحثة باستخدام المنهج الانتوغرافى و الذى يمكن من خلاله توفير وصفاً مفصلاً و تحليلاً للبيئة المادية و البشرية و الاجراءات المتبعة و التدريب على المهارات الحياتية: و على الرغم من الجهود التى تبذلها الدولة الليبية فى هذا المجال: فإن واقعه لايزال بعيداً عن تحقيق أهدافه: مما أدى إلى قصور فى أدائها: حيث كشفت نتائج الدراسة أن مراكز تعليم المعاقين لاتراعى تطبيق معايير الجودة: مما يستدعى دراسة هذه المراكز بهدف صياغة مقترح لتطويرها وفقاً لمعايير الجودة